تقييم مخاطر السلامة والصحة المهنية

نقوم بعمل الفحص الميداني لموقع العمل للوقوف على جميع المخاطر المحتملة ونشاركم وفريق العمل لديكم لعمل تحليل وتقييم المخار اللازم لكم ووضع معايير الأخلاء والسلامة والصحة المهنية المناسبة لكم والتأكد من أن جميع الوثائق اللازمة موجودة لديكم لتحقيق ذلك.

يقوم الخبراء لدينا بعمل تقارير وتقييم للمخاطر الخاصة بفيروس كورونا وكذلك نضع أفضل الخطط والمعايير اللازمة للتحكم والسيطرة على العدوى والمرض.

نساعدكم للتعرف على المخاطر وفهم التعامل معها لضمان بيئة عمل آمنة ونشر ثقافة السلامة بين موظفيكم للحد من الحوداث والتمشي بتعليمات الجهات الحكومية والجهات المعنية.

يقدم فريق العمل لدينا خدمة أخرى بعد تقييم المخاطر وهي تحليل كل خطر وتقييمة منفرداً وتحديد درجة خطورته وهو ما يسادكم في تحديد أولوية كل خطر ومدى خطورته وتحديد أي الأخطار يجب التعامل معها والحد من خطرها وأي منها يمكن قبولة والتعامل معه وأي منها يمكن تجاهله.

تقييم مخاطر الحريق

يقوم خبراء الحريق المختصون لدينا والمعتمدين من هيئة المهندسين السعوديين يتقييم خطر الحريق بالمواقع لديكم والآثار المحتملة له وتقديم التقارير والنتائج بإستخدام أحدث البرامج المتاحة لمطابقة المعايير المعتمدة محلياً ودولياً.

وهو ما يساعد أصحاب القرار في التأكد من سلامة مواقع المشاريع وخلوها من أية مخاطر ومن أنها تطابق معايير الهيئات المعتمدة في الحريق محلياً وحكومياً.

Comments are closed.

Chat on WhatsApp
1
CHAT WITH ME
Hello
Can we help you